افتتاح شركة ASTRA EGY للصناعات البلاستيكية

افتتاح شركة ASTRA EGY للصناعات البلاستيكية

افتتح رئيس هيئة التنمية الصناعية بمنطقة القاهرة شركة ASTRA EGY للصناعات البلاستيكية ومواسير الشرب والصرف بالتخصص بمنطقة مدينة بدر الصناعية ، برعاية شركة HELLER KUNSTSTOFFE GMBH الالمانية .

وقد كان في استقبال رئيس الشركة والمسئولين المرافقين له من الشركة الالمانية صاحب الشركة على سيد مجاهد وعدد من رجال الأعمال، حيث نقل لهم رئيس الهيئة تحيات وزير الصناعة والتجارة وتمنياته للشركة بالمزيد من التقدم.


وخلال جولته في مرافق الشركة اطلع الوكيل والمسئولون المرافقون على ما يحتويه من منتجات متمثلة في مواسير الصرف والشرب وقطع الوصلات التي تحرص الشركة على توفيرها للمستهلكين. وأشار على سيد إلى توجه الشركة لتوسيع أعمالها وتنويع منتجاتها ورفع الطاقة الإنتاجية لها بالشكل الذي يغطي حجم الطلب، مشيراً إلى أن حجم الطاقة الإنتاجية في الوقت الحاضر تتخطى ال 1000 طن شهرياً قابلة للزيادة.

وتعمل شركة ASTRA EGY للصناعات البلاستيكية ومواسير الشرب والصرف بالتخصص بإنتاج وبيع مواسير الصرف UPVC ومواسير الشرب PPR وملحقاتها بالإضافة إلى استيراد بعض قطع المواسير عالية الكفاءه حيث تتعامل مع شركة HELLER KUNSTSTOFFE GMBH الالمانية احد أهم الشركات الألمانية في مجال صناعة المواسير والقطع وملحقاتها.

وفي المقابل، وجّه على سيد مجاهد شكره وتقديره للقيادة والحكومة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص المصرى بما يسهم في تنشيط القطاع الصناعي المحلي، مشيداً بالدور اللافت والجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الصناعي والتجاري في جمهورية مصر العربية، ومدّهما بالمقومات كافة التي من شأنها الارتقاء بهذه القطاعات بحيث يصبّ ذلك في المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

رأيان حول “افتتاح شركة ASTRA EGY للصناعات البلاستيكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *