روزان نصر تألق علي شاشة الاهلي وتألق في الموقع العالمي Scores 365

روزان نصر تألق علي شاشة الاهلي وتألق في الموقع العالمي Scores 365

الاعلامية روزان نصر محمد مواليد برج الاسد عام 1994 درسة في كلية صيدلة , كما عملت بها لمدة 4 سنوات و كانت تسعى لطموح اكبر في مجال الاعلام حيث ان بدأت اول هواياتها في عمر ٢٢ عام و مضت رسمياً مع قناة الاهلي ٢٠٢٠ في برنامج ( لقاء خاص ) كانت تستضيف لاعبين النادي الاهلي و لاعبين الدوري المحلي .

في السياق الرياضي الكروي برنامج ” لقاء خاص ” حيث يستضيف شخصيات مرتبطة بعالم كرة القدم أو الرياضة عمومًا، مثل لاعبين سابقين أو حاليين، مدربين، محللين، أو أي شخص ذو تأثير في هذا المجال. هدفه هو عرض جوانب معينة من حياة ومسيرة الضيف في عالم الرياضة وكرة القدم بشكل خاص.

قد تشمل موضوعات اللقاء الخاصة مع هذا النوع من البرامج:

  1. سيرة الضيف: التركيز على مسيرته الرياضية وكيفية وصوله إلى مستواه الحالي، والتحديات التي واجهها وكيف تغلب عليها.
  2. تحليل فني: يمكن أن يشتمل البرنامج على مناقشات تحليلية حول مباريات سابقة أو مستقبلية، حيث يتحدث الضيف عن تكتيكات الفرق وتوقعاته للمباريات.
  3. خفايا الرياضة: مناقشة قضايا داخلية أو أسرار معينة في عالم كرة القدم، قد تكون مثيرة للاهتمام للجمهور.
  4. أخبار حصرية: في بعض الحالات، يمكن أن يقدم البرنامج معلومات حصرية أو إعلانات هامة من خلال الضيوف.
  5. تجارب وقصص: يمكن للضيف مشاركة قصصه وتجاربه خلف الكواليس وكيفية تأثير الرياضة على حياته.
  6. توجيه الأسئلة من الجمهور: في بعض الحالات، يمكن أن يتم تجميع أسئلة من الجمهور ليتم طرحها على الضيف.

برنامج “لقاء خاص” الرياضي يسمح للجمهور بالتعرف على جوانب مختلفة من شخصياتهم المفضلة في عالم كرة القدم، ويوفر فرصة للمشاهدين للتعلم والتواصل مع عالم الرياضة من منظور مختلف. مع تحقيق نجاح البرنامج تم عرض 2 سيزون و في انتظار تجهيزات السيزون الثالث.

و في نفس الوقت تحقق الاعلامية نجاهاً مبهراً مع الموقع العالمي ٣٦٥ سكورز او ما يعرف باسم “365Scores” هو موقع وتطبيق يقدم تغطية ومعلومات حية عن الأحداث الرياضية المختلفة. يوفر الموقع أخباراً، ونتائج مباريات، وجداول، وتحليلات للعديد من الرياضات مثل كرة القدم، كرة السلة، التنس، الهوكي، وغيرها.

يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق واختيار الفرق والدوريات التي يرغبون في متابعتها، ويمكنهم الحصول على تنبيهات حية عند حدوث أهداف أو تطورات أخرى في المباريات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين المشاركة في استطلاعات الرأي والتصويت على توقعات المباريات والمزيد. اما النسبة لنجاح الاعلامية فيتمحور علي برنامج اسمه ( صوت الجماهير ) يعرض علي الموقع و علي جميع لينكات التواصل الاجتماعي الخاصة بـــ موقع “365Scores”

رأيان حول “روزان نصر تألق علي شاشة الاهلي وتألق في الموقع العالمي Scores 365

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *